لقد كنت متشككًا منذ سنوات. فقط من الاهتمام بالمواقع التي تظهر في صفحات نتائج محرك البحث (الصرب) ، رأيت اختلافات. ما وجدته هو أن أفضل المواقع لم يكن لديها دائمًا العبارة الرئيسية الدقيقة عدة مرات في نسختها. يبدو أننا (مع جميع تحديثات Google بمرور الوقت) ابتعدنا عن استخدام العبارة الرئيسية بشكل صارم كما هي والمزيد نحو استخدام الكلمات الفردية داخل العبارات الرئيسية أثناء الكتابة.
كنت أشك في أن التغييرات التي كنت أراها امتدت إلى قواعد بيانات Google. عندما تم تأكيده خلال محادثة عبر البريد الإلكتروني مع Matt Cuts من Google ، لم يفاجئني ذلك. في واقع الأمر ، هذا ما كنت أدرسه لمدة 10 سنوات على الأقل الآن لأنه منطقي. لطالما دعا Google إلى "طبيعية" و "ذات صلة". بمجرد أن بدأوا في دمج المرادفات منذ سنوات عديدة ، بدا تغيير طريقة التعرف على الكلمات الرئيسية وكأنه مسار منطقي بالنسبة لهم لاتباعه فيما يتعلق بكتابة الإعلانات.
إذا كنت قد تعلمت كتابة نصوص السيو مني من خلال دورة كتابة النصوص خطوة بخطوة ، فيجب أن تكون على ما يرام. إذا لم يكن كذلك ، فمن الأفضل أن تستمر في القراءة. سترغب في البدء في تغيير استراتيجيتك بسرعة كبيرة مثل.
مقارنةً بالكلمات الرئيسية الفردية
في البداية (كما يقول المثل) كانت الكلمات الرئيسية التي تحولت إلى إعادة صياغة. ومنذ البداية ، وجد أولئك الذين كانوا ينتبهون أن Google (والمحركات الأخرى) صنفت الصفحات التي تذكر العبارات الرئيسية عدة مرات في جميع أنحاء الصفحة.
كانت العناوين والعناوين الفرعية وعلامات ALT والنسخ وأجزاء أخرى من النص جميعها مرشحة رئيسية لإدراج الكلمات الرئيسية. ذلك لأن Google كانت قادرة فقط على إجراء تطابقات تامة أو جزئية.
تقدم سريعًا لعدة سنوات وأصبح Google أكثر دراية بالمرادفات. لم تعد هناك حاجة لحشر العبارات الرئيسية في كل مكان يمكنك ذلك. في الواقع ، قد تتفاجأ بما يقوله مات كاتس حول هذه النقطة.
لذلك ، بدلاً من استخدام "أحذية من جلد الغزال الأزرق" دائمًا كما هي (العبارة الرئيسية الأصلية بأكملها معًا) ، يمكنك أيضًا استخدام "أزرق" فقط و "جلد سويدي" فقط و "أحذية" فقط داخل النسخة. هذا هو بالضبط أسلوب كتابة الإعلانات لتحسين محركات البحث التي أدرجتها في العديد من كتبي وجلسات الندوات لسنوات.
سأقوم بلصق المحادثة يبن كارون وبين Matt أدناه حتى تتمكن من قراءة ما قيل بالضبط.
كتابة نصوص تحسين محركات البحث (SEO) بكلمات Google الخاصة
كارون: لقد لاحظت وجود اتجاه على مدار العامين الماضيين (ربما لفترة أطول) فيما يتعلق بكتابة الإعلانات في تحسين محركات البحث. يبدو أن الصفحات التي يتم ترتيبها بشكل جيد لا تستخدم دائمًا العبارات الرئيسية كما هي ، ولكنها تستخدم الكلمات الفردية داخل العبارة الرئيسية بشكل منفصل. على سبيل المثال ، بدلاً من استخدام "أحذية جلدية زرقاء" دائمًا ، ستستخدم الصفحة أيضًا "أزرق" و "جلد سويدي" و "أحذية" كل على حدة.
هل يمكنك تأكيد و / أو التعليق على ما إذا كانت العبارات الرئيسية تحتاج دائمًا إلى الاستخدام في شكلها الأصلي وما إذا كان من المفيد / المؤلم أيضًا استخدام الكلمات الفردية داخل العبارة؟
Matt : لا يجب أن تكون العبارات الأساسية في الأصل تؤدي الكثير من المرادفات حتى نتمكن من العثور على صفحات جيدة لا يحدث لها استخدام نفس الكلمات التي كتبها المستخدم.
بشكل عام ، إذا كانت الكلمات موجودة على صفحة الويب (ليس بطريقة Sammy بالطبع) ، فهذا يجعل مهمتنا أسهل نظرًا لأنه لا يتعين علينا الاعتماد على مطابقة المرادفات للعثور على مستندات جيدة.
كارون: هل اختفى القرب من الكلمات الرئيسية على الصفحة أيضًا؟ وأثناء تناولنا للموضوع ، هل لا يزال تضمين الكلمات الرئيسية في مواقع معينة على الصفحة هو أفضل ممارسة. على سبيل المثال:
؟؟؟ العنوان ؟؟؟ العناوين الفرعية ؟؟؟ علامات ALT ؟؟؟ رابط النص ؟؟؟ إلخ.
Matt : يمكن للأشخاص المبالغة في الأمر لدرجة أننا نعتبره حشوًا للكلمات الرئيسية وهو أمر مؤلم. أود فقط التأكد من القيام بذلك بطرق طبيعية حيث لن يجدها الأشخاص العاديون قاسية / اصطناعية. يميل هذا إلى أن يكون أفضل ما يعمل.
كارون: إذن ، أنت تقول ربما ضع العبارة الرئيسية الأصلية على الصفحة مرة أو مرتين (لمساعدة Google على الخروج) ثم استخدم الكلمات الفردية داخل العبارة في بقية النسخة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا ما كنت أقترحه منذ سنوات.
في ضوء جميع التغييرات الأخيرة مع Google ، هل سيؤدي استخدام العبارة الرئيسية عدة مرات (وهو ما اعتاد الجميع على القيام به في العمل الإضافي) إلى الإضرار بقدرة الصفحة على الترتيب؟ أنا لا أتحدث عن كثافة الكلمات الرئيسية سيئة السمعة. لسنوات ، تم تعليم معظم الأشخاص أنك تجري بحثًا عن الكلمات الرئيسية للعثور على ما يبحث عنه الأشخاص ، ثم تستخدم هذه العبارات (بشرط أن تكون ذات صلة) في نسختك ، داخل روابط نصية ، إلخ ، وما إلى ذلك. ؟
Matt : هذا صحيح ، طالما أنه يتم بشكل طبيعي ، وليس بشكل مصطنع أو بريد عشوائي.
كما قلت دائمًا ، "لا تضحي أبدًا بجودة نسختك من أجل محركات البحث." إنه ليس ضروريًا. في المرة التالية التي تكتب فيها صفحة جديدة من النسخ ، اختبر هذا الأسلوب في الكتابة للمحركات ومعرفة ما إذا كنت تحصل على نتائج جيدة (أو أفضل) من ذي قبل. أراهن أنك ستفاجأ بسرور.
عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع #
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] يتمنى لك السعاده )